السبت، 4 يوليو 2015

ابوسامي الضويحي في رثاء المجلي

في شهر رمضان من السنة الماضية توفى أخي وصديقي الوفي/عبدالعزيز بن سعد المجلي (رحمة الله عليه) وقد رثيته بأبيات لم أقم بنشرها في حينها. وقد طلب مني بعض الإخوة ممن سمعوها أن أقوم بنشرها.....
وقد نشرتها الآن من أجل أن نذكره بدعوة ونترحم عليه .
نسأل الله الكريم في هذا الشهر الفضيل أن يغفر له ويرحمه ويفسح له في قبره ويسكنه فسيح جناته ووالدينا ومن نحب والمسلمين.............
                                                                                             ﻻعادها الله من رساله بجوال..
فتحتهامادري وش اللي حصل لي..

علمي بي اقراها وانا ضايق البال..
دارت بي الدنيا وطحت بمحلي ..

بين المصدق والمكذب للاقوال..
انا بحلم أوعلم من فجعة لي..

مات الصديق اللي معي ماله امثال ..
أبو سعد عبدالعزيز المجلي..

وحسيت كن القلب ينتله نتال..
وهاضت من اقصى ضامري ونة لي..

مرحوم ياللي للمساييرمدهال..
لا جو ضيوف قاصدينه يهلي..

راعي وفا مابه ريا طيب الفال..
دايم بشوش وجلسته ماتملي..

عليه دمعي فوق الاوجان همال..
أبكي خفى ماحدن نظر عبرة لي..

يالله عساه بجنة الخلد نزال..
آمين ياقابل صﻻة المصلي..

( أبوسامي الضويحي ) 1435/10/4
محافظة: مرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق