الثلاثاء، 17 مايو 2016

كلمة لي"أبشر" قالها أبوك ياسعود

كلمة وفاء ومشاعر شاعر في صديق العمر الوفي(عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالله الدايل)(أبوخالد)..حفظه الله..وقد خاطبت بهذه القصيدة إبنه سعود لأنه كان الأقرب ساعة كلمة(أبشر)..اللهم البسهم لباس الصحة والعافية..

"أبشر"
كلمة لي"أبشر" قالها أبوك ياسعود//هزت كياني مع تلعثم لساني
قد مد لي يمنى الوفا و الوصل  زود//ولبى مطاليبي على شان شاني
حيثي رفيق له على البال موجود//ماقد نسيته حيل ماقد نساني
هذاك "أبو خالد" على الكود و الكود //بوقت الرخا نومس حنانه حناني
أنا سبقته شهر شهرين مولود //لكن طلعنا به زمانه زماني
هذاك اخوي اللي على الطيب و الجود //دايم سبوق بالمراجل شفاني
ذكره على بالي إلى هبت النود //في دعب شعب ممطرله ثواني
وأنا بمكشاتي أخايله موجود //طير السعد رجل الوفا و الحساني
أشهد شهادة حق خصلاته شهود //إنه رفيقي صادق بالمعاني
سلم عليه وقله اليوم ياسعود // بومشعل أرسل لك سلام المثاني

حمد الدعيج "نديم كميت"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق